يتم تشغيل هذا من قبل Arduino

دعونا نكون أول من نقول: وليس الاختراق! ومع ذلك، فهذه مفاتيح رائعة حول كيفية جعل حركة أردوينو لوحات متحكم هواية تستأنف التطبيقات الصناعية.

هذا صانع الطباعة الرقمية التي تبدو وكأنها تستخدم للتعبئة الصناعية. ساعد [Paul Furley] الأعمال التي تنشئها، وإنشاء تطبيق البرنامج لواجهة إدارة. يروي قصة بالضبط كيف ساعد في توجيه الأعمال التجارية بعيدا عن اختيار متحكم، وكذلك نحو استخدام لوحة اردوينو. في الواقع، باستخدام ثلاثة لوحات اردوينو. يمكننا بالفعل سماع حرب اللهب الغليان في قسم التعليقات. ومع ذلك، قبل الغضب، راجع المنشور وكذلك معرفة ما إذا كنت لا توافق مع التفكير [بول].

الكثير من الخلافات المقنظة لنا هو أن اختيار اردوينو هو دليل على الإطلاق في المستقبل تماما. إذا خرج العمل خارج الخدمة، فهناك العديد من الأدوات استنساخ المتاحة بالفعل. نظرا لأن منصة Arduino تتطور، فسيحافظ على توافق دبوس في شراء لدعم الدروع القديمة. بالإضافة إلى ذلك، إذا حددوا متحكمين مختلفين، فإن Arduino IDE ستظل تجميع نفس الرسم بالضبط للأجهزة الجديدة.

الشيء الوحيد الذي ينبثق في أذهاننا يؤلف الحماية. يستخدم الصانع ثنائي الفينيل متعدد الكلور الضخم الذي جبل أردوينوس الثلاثة. يمكن إنشاء ذلك في أي مكان دون خطر وجود تسرب شفرة المصدر حيث لا يتضمن PCB رقائقا تتطلب مبرمجة. يستخدم Arduino رقائق AVR التي تقوم بإنشاء الصمامات الأمنية التي يمكن حرقها في المنزل بعد فلاش إدارة البرامج الثابتة.

[شكرا توماس]

Leave a Reply

Your email address will not be published.