فشل AFSK في الأسبوع: AFSK تطوير محكوس للسكك الحديدية

Uncategorized

[SCOTT] وكذلك أصدقائه كانوا لديهم بعض المرح مع أجهزة الإرسال المحمولة يدويا عندما اختاروا أن الوقت قد حان لتطوير بعض الأجهزة الوظيفة الإضافية التي قد تنقل كذلك الحصول على البيانات. قاموا بتعيين مشاهدهم على مجموعة من وحدات تحويل الترددات الصوتية التي قد يتم ترميزها بالإضافة إلى مكان فك التشفير من النظير.

بدأت التطور بداية بسيطة، والتركز حول لوحة اردوينو مع وحدة GPS لالتقاط بيانات مكان دقيقة. بعد ذلك كان الوقت قد حان لتنفيذ AFSK. في جانب الإرسال، تم ذلك قليلا ضجيجا دبابيس الإخراج. بعد إلقاء نظرة على الإشارات الناتجة على الذبذبات، كان الفريق قادر على ضبط البرامج الثابتة لمدة 1200 ضيقة للغاية بالإضافة إلى 2200 هرتز إخراج. لكن الصعوبة كانت تختمر على الجانب فك التشفير من المعادلة.

استخدمت أول محاولة فك التشفير إلى مكتبة Freqcure التي كتبها [Paul Stoffengen]. بعد عدم وجود نجاح نقلوها إلى خدمة الأجهزة في نوع رقاقة Demodulator XR-2211. يجب أن تكون بسيطة، وإطعامها الإشارات وكذلك فحص دبابيس الإخراج الرقمية للقبض على البيانات المفضلة. هذه هي النقطة التي تتطلبها النقر فوق رابط الوظيفة في الجزء العلوي للنقع في جميع تفاصيل Gory. قصة قصيرة طويلة، وسكك كهرباء قوة صاخبة كان يؤدي إلى أداء متقطع لهذه الشريحة. بحلول الوقت الذي توجد فيه هذه المشكلة قد تم العثور على معدل الفائدة قد تذبذب وكذلك الوظيفة كانت فاشلة. هل كان هناك إصلاح سريع قد يتم إنقاذه مثل إضافة دائرة تصفية لهذه الشريحة؟ دعونا نفهم بالضبط كيف ستظهر هذا مرة أخرى على المسار الصحيح من خلال ترك تعليق أدناه.

[شكرا لوين]

فشل الأسبوع هو عمود Hackaday الذي يعمل كل يوم أربعاء. تساعد في الحفاظ على المرح المتداول من خلال تأليف حول إخفاقاتك السابقة وإرسال رابط إلينا للقصة – أو إرسال روابط لإيقاف العمل يؤكد UPS الذي تكتشفه في رحلات الويب الخاصة بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.