يمكن أن يكون Big Slew Leadings ثلاثي الأبعاد

بالنظر في تحمل الكرة المتواضعة. في كل مكان، مفيد، معلمون مزعج في جميع أنحاء العالم في شكل المغازل تململ. شيء واحد محامل الكرات ليست بسهولة ثلاثية الأبعاد المطبوعة. من الصعب طباعة كرة جيدة، لكن هذا لا يشير إلى أنه لا يمكنك طباعة محامل Slew الخاصة بك للمتعة والربح.

كما يوضح [كريستوف لايمر]، تتكون محامل الدوران من سلسلة من بكرات أسطوانية مرتبة بالتناوب عند زوايا 90 درجة حول سباق داخلي وخارجي، وبالتالي فهي أكثر قابلية للطباعة ثلاثية الأبعاد. عادة ما تجد محامل SLEW التطبيقات الكبيرة، وتدوير التطبيقات ببطء ببطء مثل منصات الرافعة أو المحامل بين توربينات الرياح nacelle والبرج. في الفيديو أدناه، [كريستوف] يمشي بنا من خلال تصميمه المعياري في الانصهار 360؛ بالنسبة لأولئك منا ليسوا ضمني بشكل جيد في التطبيق، فإنه يبدو قليلا مثل السحر. لحسن الحظ، لقد قدم كل من ملفات CAD ومجموعة مختارة من STLs لمحامل مختلفة الحجم.

[كريستوف] ليس غريبا على التصاميم المعقدة ثلاثية الأبعاد القابلة للطباعة، مثل محرك العاصمة فرشه الأخيرة أو بناء على مدار الساعة القديمة. الساعة باردة، لكن المحامل والمحركات تجعلنا حقا – سنحتاج إلى مثل هذه التصاميم للوصول إلى آلات النسخ المتماثل الذاتي.

Leave a Reply

Your email address will not be published.