أتمتة على الويب مجاملة Raspberry Pi

Uncategorized

هذه المهمة هي مثال رائع لقدرة التوت بي في Eclipse Arduino عندما يتعلق بالتفاعل. [يسقط الصم] يذكر أنه استخدم لاستخدام لوحة اردوينو مع درع إيثرنت لإضافة تفاعل قابل للتوسيع لمشروعه. ولكن هذا واحد، وهو مشروع مصباح الأتمتة المنزلية، يستخدم PI التوت بدلا من ذلك. الأفكار في نهاية المطاف مشابهة للغاية. ولكن حساب الأجهزة أقل وربما يكون عمل الترميز أوامر من الحجم أسهل.

لا تفكك خطأنا، والأجهزة مختلفة بشكل أساسي. عند خطوة من اردوينو إلى RPI، فقد تفقد بعض دبابيس الإدخال / الإخراج وإدارة المستوى المنخفض منها ليس إلى الأمام على التوالي. ولكن ليس لديك أيضا لبرمجة الشيء في C. Kernel Linux يعالج إدارة المستوى المنخفض الذي يشير إلى أنه يمكنك إنشاء البرامج النصية الخاصة بك باستخدام Python. لأن Python هي لغة مفسرة، فإن الاختبار والتصحيح هو أسرع بكثير – لا يوجد اشتراط لفلاص رمز جديد، فقط قم بتشغيل البرنامج النصي مرة أخرى.

استخدمت هذه المهمة RPI GPIO قيادة شريط من المصابيح التي تستخدم بروتوكول WS2801. يتضمن المجلس NIC الذي يجعله مفاجئا للاستفادة كخادم ويب. يتم تقديم ضوابط الهواتف الحكيمة التي تظهر أعلاه من مسج PI. مثالي الآن هناك سلك ينفد من المصباح. ولكن يجب أن يكون هناك الكثير من المساحة للاستفادة من محول منفذ المسمار وإخفاء RPI و PSU في الداخل.

لا يزال لدى المجلس عصير كاف لقيادة ميزات الأتمتة الأخرى أيضا، مثل الأداء كخادم راديو الويب.

Leave a Reply

Your email address will not be published.