معركة الروبوت لبطولات الدوري الضخم: فالكيري وكذلك صعوبة داربا

على الرغم من أن تطوير مركز جونسون للمنطقة في منطقة جونسون لصعوبة داربا الروبوتات المقبلة هي واحدة من العديد من الإدخالات، يجب أن تكون واحدة من أروع. حصلت العصابة في طيف IEEE على ذروة الانزلاق الروبوت الذي يطلق عليه “Valkyrie”، والتي تضم 1.9 متر بالإضافة إلى 125 كيلوجرام تفتخر بها 44 درجة مئوية من المرونة أثناء الإدار في أن تبدو وكأنها منتج مكتمل مستعد لتراجع الرف. يمكننا أن نتوقع أن نرى الروبوتات المخصصة الأخرى في التحدي، ومع ذلك سيتوقف عددا من الفرق مع روبوت ديناميات بوسطن الأطلس، والتي غطينا عدة مرات هذا العام.

من الأرجح أن عدد قليل من الزوار يرجحون تلميع مشاركتهم تحسبا لصرخ “ليس هاكا!” ومع ذلك، قبل أن تفعل، نلقي نظرة على مهام الروبوتات في هذه الصعوبة وكذلك التفكير في الطريقة التي تكون بها هذه المنطقة بالضبط. تحقيقا لهذه الغاية، يبدو أن فريق NASA JSC جاهزا لحل الكوارث، حتى لو كان ذلك يعني رمي حل معا. لقد صمموا الأطراف لإزالة سريعة بالإضافة إلى الانعكاس: الأسلحة متشابهة وكذلك هناك حاجة إلى تعديلات طفيفة فقط لتحويل الذراع الأيسر إلى اليمين. على عكس ATLAS، الذي يحتاج إلى حبل، يتم تشغيل Valkyrie بطارية، بالإضافة إلى أنه يمكن تشغيله لمدة ساعة تقريبا قبل أن يحتاج شخص ما إلى كسر الجذع بالإضافة إلى التبديل في نمط جديد، حديدي للأفلام.

كان الفريق مصمم بالمثل بمثابة جعل valkyrie يبدو أكثر إنسانا، لذلك أضافوا طبقة مادية ناعمة لتكون بمثابة نوع من الملابس. وفقا للطيف IEEE، فإنه حتى الحصول على أحذية مخصصة مصنوعة من أحذية العاصمة. هناك بعض التنازلات النفعية، رغم ذلك: تبنى فالكيري اختصارا من قبل الرسوم المتحركة مقيدة للوقت في العديد من الكرتون، واختيار ثلاثة أصابع لكل يد بدلا من أربعة. تأكد من مشاهدة الفيديو بعد استراحة لإلقاء نظرة أفضل.

Leave a Reply

Your email address will not be published.