يجد الماسح الضوئي البسيط أفضل إشارة WiFi

هل تريد معرفة أي طريقة لإشارة هوائي WiFi للحصول على أفضل إشارة؟ إنها لعبة تخمين بالنسبة لمعظمنا، ولكن يمكن أن يشير إليك إنشاء هوائي واي فاي المسح الضوئي باستخدام مكونات الغالب في الغالب في الاتجاه الصحيح.

مع تغطية تشبع WiFi في معظم الأماكن هذه الأيام، قد تبدو تحسين إشارةك مثل تمرين بلا معنى. ويبدو بالفعل [Shawnhymel] بنيت هذا أكثر للمتعة لأسباب عملية. ومع ذلك، يمكننا أن نرى التطبيقات التي سيأتي فيها هوائي فحص Yagi-Uda في متناول يدي. بدأ Build Build ب “RIVE WIFI GRAINDED” [Shawnhymel] تم إنشاؤه من البساطة Yagi-UDA و ESP8266 لعرض إشارة قوة الإشارة المستلمة (RSSI) من نقطة وصول محددة. تعبت من نقل عصا المصاصة المصاصة يدويا، وقد بنى ماسحة محورين لتأرجح الهوائي من خلال نصف الكرة الأكبر.

يتم تسجيل RSSI لكل نقطة، وعند اكتمال المسح، يعود الهوائي إلى أقوى نقطة. بالنظر إلى الاتجاه الأقل من الهوائي الأقل من الكمال – [Shawnhymel] تداول عرض شعاع ضيق للاستفادة – نفكر في “أقوى النقطة” ذاتية إلى حد ما، ولكن مع وجود هوائي أفضل، يمكن أن يكون هذا أداة مفيدة للمسوحات في الموقع، اتجاه الراديو الآلي العثور على، أو مجرد تعيين بيئة RF لمنطقتك.

إن هوائيات Yagi-Uda و WiFi ليست غرباء لبعضهم البعض، سواء كانت بندقية قنص واي فاي أو إعادة تدوير آخر بن ياجي. بالطبع هذا الماسح الضوئي لا يقتصر على WiFi. ربما مسح Yagi خفيفة الوزن لفرقة 2 متر سيكون وسيلة رائعة للقفل على مكرر لحم الخنزير المحلي.

Leave a Reply

Your email address will not be published.