فقط ضع شفتيك معا لتشغيل المصباح

Uncategorized

إن صورة مرجعية هي لوحة تحكم يتم تطويرها [Limpkin] لإضافة عنصر تحكم صافرة كخيار أتمتة المنزل. لديها نطاق فعال من حوالي خمسة عشر قدم ويفعل وظيفة جيدة في الكشف عن صفارات من العديد من الأشخاص المختلفين. فيما يلي أحد مواد الاختبار (تم التقاطها باستخدام كاميرا خفية) صفير إلى مصباح LED الأبيض من أجل تبديله.

المجلس صغير جدا. [Limpkin] يحمله في بداية فيديو اختباره، مما يعطي شعور جيد بالحجم. نهاية واحدة لديها جاك برميل يحصل من خلالها مجلس الإدارة السلطة. الطرف الآخر لديه محطة برغي موصلين يتم استخدامه لتبديل أجهزتك. يحمي MOSFET N- قناة الدائرة عندما يتم توصيل الحمل الخارجي الثقيل. إنه قادر على قيادة 90 واط محترم. إذا كنت تبحث عن تبديل الأجهزة الموجودة في الموجات الصورية، فستحتاج إلى إحضار التتابع الخاص بك للحفلة.

تتم معالجة معالجة الصوت من قبل رقاقة Freescale Arm Cortex M4 في وسط اللوحة. كلاهما مقطوعة على مدار الساعة ومسامير البيانات التسلسلية (SWID) ومسامير البيانات إلى منصات اللحام حتى يكون الشيء هو القرصبة. [Limpkin] نشرت تخطيطي، Gerbers، قالب التعليمات البرمجية. لكنه لم يطلق الخوارزميات التي يستخدمها للمعالجة حتى إذا كنت ترغب في جعل هذا في المنزل، فستحتاج إلى معرفة ذلك بنفسك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يجب عليك التحقق من جهاز التحكم عن بعد المستندة إلى هذا الصافرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.