إلكتروني لإلكترونيا الصحافة الهيدروليكية الهيدروليكية

[جوش] تحل محل الينابيع في تعليق سيارته. وأعرب عن رغبته في فهم معدلات السفر لهذه الينابيع، ولكن على ما يبدو، هذه خدعة تجارية محسوس بعناية في هذه الصناعة. قامت شركة واحدة تتعامل بنشر أسعار الربيع، ومع ذلك لم تكن محققة. بدلا من أخذ كلمة الشركة هذه، [جوش] وضعت اختبار الربيع.

النظرية وراء اختبار الربيع بسيط للغاية: تطبيق قوة في فصل الربيع، وتحديدها، ثم حدد بالضبط كم سافر الربيع. أو ضغط ربيع بوصة أو نحو ذلك، حدد القوة، وكذلك ضغطها أكثر من ذلك. إما أن تحصل عليك نفس البيانات بالضبط.

تم تطوير هذا اختبار الربيع حول الصحافة الهيدروليكية البحري الميناء. نعم، أصبح الربيع قد اشتعلت تماما وكذلك لن يطير من الرقصة إذا نظرت إليه خطأ. يتكون الجزء السفلي من الصحافة من خلايا بضعة طن، وغذيتها في ATMEGA8، والتي شاشات قيمة على شاشة LCD. بالنسبة لقياس النزوح، فإن المسطرة المسجلة على جانب الصحافة سوف يكفي، ومع ذلك [جوش] استخدم مقياس خطي Mitutoyo.

ما هي نتائج هذه الاختبارات؟ يجب أن لا تحصل على لفائف من Bilstein إذا كانت هذه النتائج صحيحة. كانت معدلات هذه الينابيع بنسبة 70٪. تنبعث الينابيع الأخرى أفضل بكثير وكذلك لن ترتبط عند الذهاب فوق المطبات الكبيرة. هذا عمل ممتاز، وكذلك تطبيق استثنائي للعتاد الهامور الرعب.

Leave a Reply

Your email address will not be published.