بناء مركب شراعي 70 قدما في أوكلاهوما

Uncategorized

هاتف يدعو به هواية للتقاعد أو هواية، أو تعبير رائع عن عدم التوازن العقلي، ولكن [دوغ وكذلك كاي جاكسون] من تولسا، حسنا تقوم ببناء Seventy- أربعة القدم الصلب الشراعية في الفناء الخلفي.

خلال السنوات القليلة الماضية، كان الزوجان يعملان على طالب SV، وهو شريحة للمحرك غير المرغوب فيه، مع مراعاة ذلك في أواخر عام 2011. لديهم سجل رائعين، ومع ذلك، فقد ذهبوا إلى الميل الإضافي وكذلك موثقة عملية تطوير كاملة على الفيديو. تعد قناة YouTube الخاصة بهم واحدة من أفضل الاشتراكات التي يمكنك تحديثها على الموقع، وتحديثها بانتظام بأجزاء جديدة من الإنشاء.

نعم، بناء سفينة محيطية في محددة غير ساحلية قد تبدو وكأنها فكرة غير مستنيرة، ومع ذلك، فإن تولسا، حسنا هو منزل ميناء Catoosa، حوالي 400 ميل بالإضافة إلى 20 أقفال من نهر ميسيسيبي، ثم أكثر من 600 ميل إلى خليج المكسيك وكذلك المحيط المفتوح.

أدناه يمكنك اكتشاف عدد قليل من أبرز ما [دوغ] وكذلك [كاي] تصنيع الدعامة لشحنتهم. أولا، تم إنتاج نمط مع جهاز CNC، ثم تم صنع قالب لإلقاء كل شفرة في النحاس. إنه جزء ممتاز من العمل وضع كل هذه الأدوات معا، بالإضافة إلى الشعور حقا بصعوبة بناء شيء كبير.

Leave a Reply

Your email address will not be published.