اردوينو آلة تخمير البيرة التي تسيطر عليها!

[the_meatloaf] فقط ضع اللمسات الأخيرة على جهاز تخمير البيرة التلقائي بالكامل باستخدام Arduino.

كان المشروع جزءا من درجة هندسة الكمبيوتر الخاصة به، وقد استغرق الأمر [the_meatloaf] واثنين من أصدقاء المهندسين الميكانيكيين في السنة لتصميم وبناء النظام بأكمله من الصفر. تتيح لك Arduino Mega مع واجهة 4 زر 4 برامج وحفظها وحملها وإعادة تسميتها وتشغيلها حتى 26 وصفات مختلفة محفوظة على EEPROM.

نظام تلقائي مثل هذا يزيل العديد من التخمين من عملية تخمير معقدة خلاف ذلك. يبدأ الجهاز عن طريق تسخين الماء في برميل أول باستخدام عنصر تسخين 2000W 2000W، والذي ينقل الماء إلى سفينة الهرش من خلال صمامات المؤازرة، حيث يتم تقييره بواسطة محرك خلط. يقوم الجهاز بعد ذلك بالتنزف النبتة (السائل الناتج بعد الهريس) ويمتلج (يضيف المزيد من الماء إلى هريس تون) الحبوب كما مبرمجة: شكرا، [كريس،] للتوضيح! يتم إحضار النظافة إلى الغليان للمقدار المبرمج من الوقت، في حين أن “هوبر” تسيطر عليه المؤازرة يضيف القفزات تلقائيا. أخيرا، يبرد مبادل حراري مضاد للتدفق بسرعة الخدمة لدرجة حرارة الغرفة باستخدام ماء الثلج، ثم ينصح خدمة التخمير.

على الرغم من أن أكثر مشروع مشروع أكثر أهمية حتى الآن هو الإنجاز، إلا أنه لن يحصل للأسف على فرحة فيه. الرعاة الذين غطوا ميزانية 1000 دولار المستصلين الجهاز. درات.

[عبر Reddit]

Leave a Reply

Your email address will not be published.