المركبة الفضائية: The Utpart 90’s Synthesizer

Uncategorized

لقد رأينا بعض محطات إنتاج الموسيقى المجنونة على مر السنين. ولكن هذا النظام المزج قد يأخذ الكعكة فقط. المركبة الفضائية هي إنشاء [مارك براس]. للوهلة الأولى، تبدو محطة المعركة الموسيقية هذه أنها تنتمي إلى جسر المؤسسة. التشابه ليس غير مقصود تماما. [مارك] نفسه يقول “بيانات القائد من Star Trek: قد يكون الجيل التالي في الواقع (د) مثل (د) أنه إذا لم يكن لديه مثل هذا الذوق المحافظ في الموسيقى”.

في صميم المركبة الفضائية، تعد المرء عضوا ناقصا من التسعينيات. Technics WSA1، و GEM S3 Turbo. كلاهما كانت لوحات المفاتيح قبل وقتهم. WSA1 هو موالفة النمذجة، واتجاه جيل الصوت في “التسعينيات” التي بدت كبيرة، ولكن لم يتم القبض عليها تماما. كان الإضراب الآخر ضده أنه تم بناؤه بواسطة التقنيات، الذي كان لديه سجل حافل لبناء معدات مركبتي وأبوات المفاتيح المنزلية. المهنيين فقط لم يلتقطها.

كان لدى GEM S3 قصة مماثلة – التي بنيتها شركة تسمى الموسيقى العامة، كانت لوحة المفاتيح تصميما رائعا مع عمل بيانو غير عادي، ولكن لم يحدث ذلك تماما. [مارك] لم يتم إيقاف تشغيلها من قبل نسب هذين التوازن. في الواقع، احتضنتهم. [MARC] يصف أكثر من نهجه في إنشاء المركبة الفضائية واحدة في وثيقة PDF هذه.

[مارك] جنبا إلى جددت هذين الصكوكتين مع الدواسات Fatar MP1 Bass، وحدة تحكم شريطية، وأكثر إضافيا بكثير مما قد نأمل في الاسم هنا. تم بناء إطار الموالفة من رف بيع مزود بالتجزئة التجزئة. جاءت قطع الألومنيوم المبثوقة من ستارة Sun Slat. تم إعادة استخدام كل جزء تقريبا لبناء وحش واحد من محطة عمل.

إذا كنت تتساءل عن تصميم لوحة المفاتيح الفردية هو، فهو محول Janko لوحة المفاتيح [مارك] مصنوعة حسب الطلب. بدلا من 88 ملاحظة، هناك 264 مفاتيح، إعدادها بحيث يكون لكل وتر نفس بالإصبع، بغض النظر عن الحجم الذي يتم لعبه.

تريد الكثير من التشكيل؟ تحقق من موالفة FM القائمة على هذا الذراع، أو هذا الوحش من موالفات المصدر المفتوح!

Leave a Reply

Your email address will not be published.