كتابة البرامج الثابتة الجديدة لراديو محمول

Uncategorized

عند اللعب مع راديو رخيص محمول، يدويا، [LioR]، A.k.a. [KK6BWA]، وجدت تخطيطي لراديو مماثل وحتى أقل تكلفة. لقد أدرك أن منصات البرمجة كانت متاحة للغاية وأدوات ديف متحكم الراديو متاحة من الشركة المصنعة. بعد هذه الاكتشافات، كان هناك حقا شيء واحد فقط للقيام به: اكتب البرامج الثابتة الجديدة لراديو 40 دولارا، وجعل أداة رائعة للعب في عصابات 2 متر و 70 سم.

تتطلب تعليمات تعيد تحميل ملفات البرامج الثابتة على هذا الراديو فقط Arduino وحفنة من المكونات المتنوعة. [لا تنتهي البرامج الثابتة الجديدة لراديو UV3R بعد، لكنه يخطط لإضافة بعض الميزات الرائعة حقا. أشياء مثل UI أفضل لراديو أربعة أزرار، وهو وضع لتتبع الأقمار الصناعية، والوضع الرقمي، والوضع الخاضع للرقابة على الكمبيوتر هو ممكن وعلى [LioR] قائمة أمنيات المشروع.

الحصول على راديو 40 دولارا للقيام بمزايدة الارتفاع مع اردوينو بارد بما فيه الكفاية، ولكن [LioR] يقول إن وزارة الدفاع ل UV3R يمكن أن تؤخذ أكثر من ذلك: إذا كنت قد حصلت على ترخيص راديو الهواة، فمن الممكن استخدام UV3R للتحكم في أردوينو أو ميكروكماني آخر من الأميال. إنه هاك عظيم، وأفضل ما يصل هناك مع موالف تلفزيون USB / برامج راديو محددة رأينا عمليا قبل عام.

يمكنك التحقق من تجريبي من بعض البرامج المخصصة التي تعمل على UV3R بعد الاستراحة. يستمع الراديو لهجة DTMF (التي تم توفيرها بواسطة الأخ الأكبر للأحجار UV3R، UV5R)، وتشغيل نغمة DTMF مكونة من ثلاثة أرقام. هناك أيضا أكثر من خلال المشي من خلال ما يمكن أن يفعله الراديو الجديد [LioR].

Leave a Reply

Your email address will not be published.