بناء مصفوفة Unlimited of Tamagotchis

Uncategorized

Tamagotchi هو حيوان أليف رقمي، والمعيشة والاهتمام به من خلال قطعة حجم السلسلة الرئيسية من الأجهزة. تعيش لعبة MID-90 في ثقافة البوب، ولكن الآن تعيش بشكل جيد. تم إنشاء شبكة غير محدودة من Tamagachi باستخدام بعض الحيل المدهشة لإطعام والاختلاط ورصد الوحش المعروف الآن باسم Tamagachi التفرد.

في نهاية الأسبوع الماضي في SuperConference في هااداي، كنا نحال مع [Jeroen Domburg]، A.K.A. [Sprite_TM]. [Sprite] هو مفضل بالنسبة لنا وعلى مر السنين يشمل رصيد القراصنة الخاص به كل شيء من رقائق تحكم محرك الأقراص الصلبة للهندسة العكسية لوضع ألعاب الفيديو في لوحة المفاتيح.

[Sprite] هو أيضا شيء من المهندس المعماري، ومثل جميع المهندسين المعماريين يريد فقط ما هو الأفضل للنظام الذي أنشأه. في هذه الحالة، إنها مصفوفة من Tamagotchis. [Sprite] خلق خلية من Tomagotchis التي يمكن أن تتفاعل مع بعضها البعض في عالمها المنفصل. أفضل جزء عن هذه المصفوفة؟ لا توجد أيدمات لانتهاك قوانين الديناميكا الحرارية في المعرض.

xkcd.com/1546.
مثل كل خارقة جيدة، لم يتم إنشاء مصفوفة Tamagotchi في فراغ. قبل بضع سنوات في 29C3، التخلص [ناتالي سيلفانوفيتش] ROM في الجيل الحالي من Tamagotchis. هذا هو الفذ المذهل للهندسة العكسية، والتي تسمح لأي شخص باستخدام القدرات الكاملة للكمية المستندة إلى 6502 التي تسيطر على هذه الحيوانات الأليفة الرقمية

بعد [Sprite] اكتشف كيفية قراءة الكود وتشغيله في Tamagotchi، الخطوة الواضحة التالية نحو عالم من القرون على شكل البيض بما في ذلك إجمالي عدد السكان في Tamagotchis هو الظاهري Tamagotchis الظاهري. [Sprite] استخدم جهازا للحالة المشفوفة بجدية يعتني بروبينغ والتطهير والتدريب والتغذية وتحويل الأنوار في وقت النوم.

مع Tamagotchi الواحدة الموصوفة بأنها آلة الحالة، فمن المسألة ببناء آخر. هذا هو المكان الذي تحصل فيه الأمور على مثيرة للاهتمام ومصفوفة. tamagotchis لا تعيش وحدها؛ لديهم أدى IR ومستقبل يسمح لهم بالتفاعل مع بعضهم البعض، وتناول الطعام واللعب والزواج ولديهم أطفال. محاكاة Tamagotchi واحدة هي شيء واحد، ولكن السيطرة على المضاعفات شيء آخر تماما؛ هناك حاجة إلى نوع من البروتوكول لتربية Tamagotchis والحفاظ عليها سعيدا ومطعام جيد.

آلة الدولة Tamagotchi
أدخل TAMASERVER، قليلا من التعليمات البرمجية قيد التشغيل على خادم يحتفظ بتتبع عشرات أو ذلك Tomagotchis. على هذا الخادم، يعيش عدد قليل من سكان Tamagotchis حياتهم بأكملها لا تدرك أنها مجرد جزء من جهاز كمبيوتر هائل. هنا، Tamagotchis يعيش، وتناول الطعام والحب، ويموت، كل ذلك دون انتهاكات فوضوي لقوانين الديناميكا الحرارية المقترحة في ثلاثية المصفوفة.

حتى الآن، كان Tamaserver هو موطن ل 13 Tomagotchis لأكثر من شهر قليلا، يلعبون إلى سبعة أجيال من الحيوانات الأليفة الرقمية، دون أي تدخل من الخارج. حصلت الأمور على ستيسي مؤخرا مع اثني عشر إناث وذكور واحد، مما أجبر على تعديل صغير لمصفوفة Tamagotchi. [Sprite] لديه فقط إعادة تعيين tamaserver مرة واحدة، لكنه لا يزال يصبح فعالا للغاية في ذلك.

الأجهزة tamagotchi الأصلية مظاهرة

إن تشغيل عالم Tamagotchis في الخادم هو سعي مفيد، ولكن نظرا لأن [Sprite] أعطى هذا الكلام في مؤتمر الأجهزة، فإن هذه الأجهزة المطلوبة لإظهارها. لم تتم القيام مصفوفة في مزرعة / خادم ملجأ / خادم قديم ببساطة. على هذا النحو، أنشأ [Sprite] Tamanode، جمهور يدعم WiFi لكل من الخلايا في الخلية.

[Sprite] تمكين Tamagothi المعدلة في WiFi [Natalie Silvanovich] قام بكل عمل قبل بضع سنوات لتشغيل الرمز التعسفي على Tamagotchi من خلال إضافات البيض الصغيرة الصغيرة التي تشمل EEPROM. يحدث هذا عن طريق كتابة التعليمات البرمجية إلى شاشة LCD، ثم القفز وحدة المعالجة المركزية إلى عنوان غير صالح. عندما يواجه وحدة المعالجة المركزية عنوانا غير صالح، يقفز إلى مساحة العنوان على الشاشة. إنه هاكا ذكية مدعومة، ولكن ليس مفيدا حقا إذا لم يكن لديك الأجهزة أن تفعل شيئا رائعا.

[Sprite] نفذت قليلا من الجراحة على بيضته عن طريق إضافة وحدة WiFi ESP8266 و EEPROM تحتوي على جميع التعليمات البرمجية للاتصال بشبكة WiFi، والوصول إلى خليةه، والتمرير من خلال كل سكانها. إنها الحوسبة Tamagotchi التخريبية، إنترنت الحيوانات الأليفة الرقمية، و Tamagotchi مدعوم بالغيوم كخدمة.

من خلال جميع الحسابات هذا إنجاز مذهل. [العفريت] قدم الحديث في ليلة السبت، قبل عرض جائزة Hackaday لعام 2015. كان أول ما أراد أي شخص التحدث عنه عند ركضت لهم يوم الأحد. نتوقع أن يكون لهذا التسجيل نفس التأثير على الجمهور الأكبر في الإنترنت. انه ليس عجب ضرب واحد. نحن نتحقق دينيا [موقع Sprite] لهذا الضربة من الإثارة المكتسبة مع كل مشروع مشاركات.

تحديث: نشر [Sprite_TM] التفاصيل الكاملة من الاختراق على موقعه على الإنترنت. تحقق من ذلك!

Leave a Reply

Your email address will not be published.