إضافة ستيريو إلى صوتي أحادي اللون

Uncategorized

حدث الكثير من الأشياء المذهلة في مختبر [بروس أرض] في كورنيل هذا الفصل الأخير. ثلاثة متدربين – [pat]، [ed]، وكذلك [حنا] وضعت لساعات العمل للعثور على عدد قليل من الخوارزميات التي يمكن أن تحاكي الصوت الاستريو بصوت مرصصي. إنه عمل كاف لثلاثة فصل دراسي [دكتور. Land] ECE 5030 Class، وكذلك في حين أنه من المستحيل أن نقدر حقا هذه الوظيفة مع فيديو YouTube، فنحن نفترض أنه جزء لا يصدق.

كان الجزء الأول من وظيفة الفريق هو جمع البيانات حول الطريقة التي تسمع بها الأذن البشرية بالضبط في الفضاء ثلاثي الأبعاد. للقيام بذلك، جلسهم ميكروفونات مثبتة في أذن عضو الفريق، لأسفل على البراز التحول، وكذلك لعبت سلسلة من النقرات. طن من ماتلاب في وقت لاحق، كان لدى الفريق نموذجا نموذجيا له كيف سمع رؤوس أعضاء الفريق الصوت. في الأساس، أنتجوا خوارزمية من الطريقة التي يعمل فيها binarual التسجيل.

للتحقق من عمل الخوارزمية الخاصة بهم، أخذ الفريق قطعة موسيقية، سحقه إلى أحادي، وكذلك لعبته مع متحكم MSP430. مع زوج رائع من سماعات الرأس، فإنهم قادرون على موقع الموسيقى في مساحة استريو.

يغطي الفيديو أدناه أساسيات تطويرها ولكن منذ قيود كام [Bruce]، كما أنك لن تكون قادرا على تجربة ستيريو الفريق عبر الإنترنت بنفسك. ومع ذلك، يمكنك وضع زوج من سماعات الرأس بالإضافة إلى الاستماع إليها، مثال رائع على ما يمكن إجراؤه بهذا النوع من الإعداد.

Leave a Reply

Your email address will not be published.