هل يمكنك إنشاء شاشة حبر إلكترونية من نقطة الصفر؟

Uncategorized

العروض الحديثة رائعة الأشياء الصغيرة. على وجه الخصوص، يحقق شاشات الحبر الإلكترونية المستخدمة في الكتب الإلكترونية الحديثة ورقة mesmerizing مثل التباين مع استهلاك الطاقة الاحتياطية الممتازة. العديد منا في مرحلة ما كان لديه تجربة مع عروض DIY، ولكن تم تثبيطها من خلال المقاييس المصغرة المعنية. القيادة لهم صعبة بما فيه الكفاية، ولكن بناء الخاصة بك؟

[MCHEL] حققت بعض النجاح الاستثنائي في بناء شاشة حبر إلكترونية أساسية. الحساب المقدم في منتدى الإلكترونيات الروسي هذا، يترجم بلونك من قبل ترجمة Google، ولا تحدد أن أعظم حاجز لمتابعة ذلك في مختبر منزلك يخلق الطبقة الموصلة التي تعمل كقطرات لكل بكسل وإيداع الطبقة الرفيعة من الحبر المشحونة بالكهرباء الكريات على فيلم آخر شفافة حتى الآن موصل. [MCHEL] كان الخيار استخراج جزء صغير من الحبر المودعين مسبقا من شاشة الحبر الإلكترونية المحطمة والشفافة الهشة. بعد ذلك، بدلا من محاولة إنشاء شبكة طموحة وكثيفة من الأقطاب الكهربائية، [MCHEL] محفور مؤشر البطارية الأساسي على ثنائي الفينيل متعدد الكلور. ثم تنصهر الحبر والأقطاب الكهربائية مع بعض الغراء الموصلات القائم على الجرافيت DIY ومختومة مع بعض مهارات إيبوكسي الإيبوكسي المعتيقة وغير الدقيق.

الأقطاب الكهربائية ديي
والنتيجة هي مؤشر بطارية العمل الذي يستهلك أي قوة، أثناء الإبلاغ عن أي قوة متبقية.

هناك شيء يتعطل بشكل متزايد وجماد حول تقنيات التخمير المنزلي، ويعتقد خلاف ذلك أن يقتصر على مصانع الدولار البالغة مليون دولار. لقد غطينا بالفعل كيف يجب أن تذهب حول جعل بعض الزجاج الموصل واستخدامه في LCD محلية الصنع.

Leave a Reply

Your email address will not be published.