قد يصبح هذا الأمر كصدمة إلى بعض

يبدو أن [كريس] قد أزعم جزءا محترما من مساحة خياطة الزوجة لمغامراته الإلكترونية. لأنه لا يزال مطالبتها، فإنها جعلت أنها تزيل أن منطقته بحاجة إلى بعض المنظمات وكذلك مكتب جديد. غير راض عن المظهر بالإضافة إلى الشعور بمرض بديل مثل IKEA الذي يشبه مكتب IKEA المكتسبة، أخذها على نفسه لإسقاط النمط وكذلك القيمة من خلال إضافة صفح نحاسي.

قراره ليس مقرها بحتة في الجمالية. إذا كنت تتوافق مع جنبا إلى جنب، فإن هذا يشير إلى أن سطح عمل الإلكترونيات الجديد هو موصل. وكذلك نعم، يرتبط بالأرض في الجدار. على الرغم من أنه لا يهتم بسرطان الحصير المضاد للسنة أو تعرضه للتلاشي وكذلك تكسير، إلا أنه يعني الاستفادة من رقعة صغيرة منه للحفاظ على سيليكون سعيدا.

[كريس] استخدم صفائح نحاسية مقاس 20 مقاييس يتم قطعها وكذلك وسجل في شكل قاعدة خشبية ساندويتش السويدية بهامش كافية ل Overhang. بعد خدش جانب واحد من ورقة النحاس وأحد الأساس، قام بضغط بعض المواد اللاصقة الكافية السيئة اللازمة لتحصل على بروتوكول قفاز المطاط وكذلك فرضت كل شيء معا لعدة ساعات. البقاء وضع النحاس فعلت، ولكن البقاء شقة لم يفعل ذلك. بعد إيقاف تشغيل Overhang، قامت [كريس] بتهمة النحاس في دوامات صغيرة مع وسادة برايت سكوتش لتفكيك السطح المتموج إلى حد ما. تعليمي وكذلك مسرحية روح الدعابة تلعب بعد الاستراحة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.