فن شيب السيليكون

Uncategorized

إذا كنت قد امتثلت لمجموعة المهندسين العكسي الذين عملهم على قطع السيليكون التقليدية نعمل على أساس منتظم هنا في هااداي، فقد تكون على دراية بمظهر مختلف العناصر التي تشكل بواباتها وكذلك الوظائف الأخرى. ومع ذلك، فإن ما قد لا تكون على دراية بهذه الميزات التي يمكن اكتشافها أحيانا أي وظيفة غير التمتع الشخصي بمصممي الرقائق أنفسهم. جنبا إلى جنب مع الترانزستورات، والمقاومات، وكذلك الترابط، هناك أحيانا قطع القطع الفنية المدرجة في المناطق غير المستخدمة على الموت، مرئية فقط لأولئك المحظوظ كافية لامتلاك مجهر قوي.

لحسن الحظ، يمكن لأولئك منا دون مثل هذا الصك إلقاء نظرة على هذه الأعمال، وذلك بفضل مؤسسة سميثسونيان، الذين جمعوا معرضا منهم على شبكة الإنترنت كجزء من مجموعة رقاقة. في ذلك اكتشاف شخصيات الرسوم المتحركة مثل Dilbert، المفضلة من كتب الأطفال مثل Waldo، وكذلك Godzilla الوحش الياباني. هناك حيوانات، أبقار، ليوبارد، جمل، وكذلك فوربيز، وكذلك من تسجيل شعارات الأعمال البرمجية.

بمعنى ما، هذه الأعمال الفنية الضئيلة هي ما قد يشرحه المعلقون الأكثر شجاعةا أنه ليسوا اختراقا، ولكن لرفضهم بهذه الطريقة سيكون يفوتون وجهة نظرهم. حتى في عصر فرق كبيرة من مصممي الدوائر المتكاملة الذين يعملون مع الأدوات المحوسبة بدلا من العباقرة الوحيدة في القديم بصياغة يدهم، لا يزال بإمكاننا أن نرى ومضات بت من التفرد دون أي وظيفة عملية أو صناعية وكذلك دون أي جمهور باستثناء قليل. وكذلك نحن نحب ذلك.

نلقي أيضا بإلقاء نظرة على عمل [كين شيريف] للحصول على masterclass في الهندسة العكسية IC.

Leave a Reply

Your email address will not be published.