البدء في تطبيق برمجيات محددة راديو

في الأشهر القليلة الماضية، شهد راديو تطبيق البرمجيات محددة انفجارا في الشعبية بفضل Dongle Town USB قليلا من دونغل من الحصول على أي شيء يبث بين 64 ساعة بالإضافة إلى 1700 ميجاهرتز. إنها مهمة أنيقة للغاية تفتتح الباب إلى الكثير من التجارب الراديوية، ومع ذلك، يمكن أن يكون البدء في عالم حقوق السحب الخاصة أمرا شاقا بعض الشيء. لمساعدة الجميع خارج، يقوم [MS3FGX] بتأليف دليل البدء بحيث يمكن للجميع الدخول في عالم راديو تطبيق برامج البرمجيات.

بعد الحصول على أحد مواد التلفزيون المدعومة من خلال وظيفة RTL-SDR (إلى حد بعيد الأكثر استخداما هو هذا من Deallextreme)، فإن الشيء التالي الذي ستتطلبه هو هوائي محترم. [MS3FGX] كان لديه بعض النجاح مع هوائي كوخ الراديو هذا، ولكن من السهل للغاية أن تجعل بنفسك.

هناك الكثير من حزمة تطبيق البرمجيات البارزة للاستفادة من Dongle TV RTL هو راديو GNU، بالإضافة إلى [MS3FGX] يناقش الإضائة بالإضافة إلى الرفايات من إعداد هذا جنبا إلى جنب مع جانبا جانبا مع جهاز استقبال GQRX.

بعد إعداد الأجهزة الخاصة بك وكذلك تطبيق البرنامج، فإن الشيء الوحيد المفوض يفعل هو ضبط عدد قليل من محطاتك المفضلة. مجموعة متنوعة من الترددات تتضمن أغطية RTL صباحا وكذلك راديو FM، جنبا إلى جنب مع GSM وكذلك إشارات GPS. من البرنامج، هناك الكثير من الصفقة الكاملة التي يمكنك القيام بها مع هذه الوظيفة مثل الاستماع في فوب دخولك بدون مفتاح سيارتك، وكذلك محطات حالة الطقس اللاسلكية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.