مخاطر محولات MIDI بأسعار معقولة

[Arvydas] تم شراؤها مؤخرا مؤخرا لوحة مفاتيح Sock Band 3 تعتقد أنها ستكون رائعة بالإضافة إلى وحدة تحكم ميدي (9.99 جنيه إسترليني). تحتوي لوحة المفاتيح على منفذ من المناسب DIN-5 MIDI خارج، من الناحية النظرية، والشيء الوحيد الوحيد اللازم لمكافحة هذا في جهاز كمبيوتر هو محول USB إلى MIDI. على عكس لوحة المفاتيح، كان محول MIDI قطعة من Cruft الصينية بأسعار معقولة، ومع ذلك، قدمت بعض براعة وكذلك حفنة من المكونات، كان قادرا على الحصول على أي ما يعمل.

تتضمن مواصفات MIDI البالغة من العمر 30 عاما بعض الخطط قليلا حول كيفية ربط الأدوات MIDI بشكل صحيح معا. الجزء الأكثر أهمية من هذه الخطط هو عبوات في ميدي في ميدي، إضافة هامة تفكر في نفقات مفاتيح مفاتيح MIDI المبكرة. يبدو [Arvydas] “MIDI إلى محول USB لم يتضمن هذا المكون الهام، بدلا من ذلك استبداله بمقاوم سهل. أي شيء للحفاظ على التكاليف، أليس كذلك؟

للحصول على محول MIDI يعمل، [Arvydas] توجهت إلى Maplin وكذلك اشتريت OptioeSolator، مع ما سلكي على لوح الخبز، حصل عليه للعمل بالإضافة إلى زرع الدائرة في نهاية ثنائي الفينيل متعدد الكلور المحول.

إنها قطعة ممتازة من العمل للحصول على أداء محول MIDI هذا، خاصة لأنه يشك في أن محول بأسعار معقولة كان قد عمل مع أي جهاز MIDI.

Leave a Reply

Your email address will not be published.