أضواء طائرة RGB RGB LED UFO LED LED ليلا، تستخدم جميع الأراضي الأقراض

[Roballoba] قررت دمج مثل طائرات RC، والأشياء التي تضيء، وكذلك التصوير الفوتوغرافي، وكذلك نحن سعداء هو فعل. يشارك تقنياته في هذا المفيد لإضاءة جسم الطائرة استبدال الستايروفوم العاري ل طائرة بارززون ستريكر RC. هناك العديد من الصور المدهشة هناك أيضا.

استخدم شريطا منخفضا تك لبدء شرائط LED على جسم الطائرة، لحام الروابط، وكذلك اختبارها. عندما كان راضيا عن الترتيب، انقلبت الشرائط التي تتعامل معها حتى ينشر الرغوة النور. يتم تشغيل الأنوار بواسطة بطارية Li-Po 12V التي لحقت بموصل عمداء. أخيرا، [Roballoba] مغطاة وختم دافئ مهما كان مع Doculam، وهو صفح فعال للغاية من حيث التكلفة يوفر أمانا رائعا وكذلك الأمن.

استخدم بعض مصابيح الذرة LED ك Attburners، وهي لمسة لطيفة من الواقعية. يوجد مقطع فيديو بعد استراحة حيث يظهر لنا [Roballoba] لنا الاتصالات بالقرب وكذلك يعمل بعد ذلك مع بعض خيارات عرض الإضاءة. فيديو آخر لرحلة ليلية ينتظرك في التكوين.

أمضيت الكثير من المال على Eggnog بالإضافة إلى وحدة تحكم جديدة هذا العام لتتمكن من تكرار هذا البناء؟ 30 دولار ستعمل على أن تتطلب ما تتطلبه الطائرة الورقية التي تسيطر عليها هذه الهواتف الذكية التي ظهرناها بضعة أسابيع. قد تكون دائما bedazzle ذلك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.