بناء محرك احتراق التصميم الداخلي من أجزاء متجر الأجهزة

Uncategorized

[Macgyver] [لو Wozniak] على هدف لتطوير محرك الاحتراق الداخلي باستخدام أجزاء مخزن الأجهزة فقط. ما تراه أعلاه هو محاولته الثالثة لها. اعتمادا على متجر الأجهزة الخاص بك قد يكون هذا قد غامر خارج ما تقدمه منذ أن تغيرت [لو] لاستخدام البنزين. ومع ذلك، تم تشغيل محاولتين الأولين من علبة وقود الشعلة البروبان.

لسوء الحظ، لا يزال لا يعمل. ومع ذلك، فإن التجريبي أدناه يجعلنا نعتقد أنه قريب حقا. التوقيت هو دائما Touchy وكذلك يبدو أنه ما يسبب المشاكل. إنه يستخدم الكثير من تركيبات السباكة. في المثل الأعلى، يمكنك رؤية الأجزاء (بما في ذلك جرة زبدة الفول السوداني) التي تجعل المكربن ​​الخاص به مع صمام يشير مباشرة باعتباره الاختناق. يتحرك الوقود وكذلك مزيج الهواء مع الأنبوب إلى الاسطوانة بالإضافة إلى تجميع الصمام حيث يتم الإشعال من قبل وحدة شواء الشواية السوداء. يتحرك عتاد الخشب الرقائقي المخصص الخاص به مع عجلة الطيران. يؤدي ذلك إلى تحفيز المكونات المرتجلة عن طريق الاستفادة من القليل من الكابل لسحب مفتاح التبديل الورقي.

نشعر بأنه قريب جدا من الحصول على هذا الأمر كذلك. إذا كان لديك أي نوع من التوصيات حول المكان الذي قد يكون مخطئا [لو] يرحب بإدخالك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.