تم استعادة راديو AM Tube وكذلك توفير تشغيل MP3 Playback كذلك

Uncategorized

هذا الراديو AM يبدو أنه قد خرج من المصنع. ومع ذلك، هناك قدر كبير من التعديلات الموجودة تحت غطاء محرك السيارة بالإضافة إلى ذلك هو إضافة جديدة تماما. إن الوظيفة حقا استعادة مع بعض التكبير وكذلك [مايكل روس] قامت بمهمة ممتازة توثيق المشروع.

تم بناء راديو كينيون في عام 1946 وكذلك استخدام أنابيب الفراغ للمكبر للصوت. التفكير في سنه كان هذا في شكل رائع إلى حد ما وكذلك أول شيء أن [مايكل] وضعه هو الحصول على الإلكترونيات تعمل مرة أخرى. وشملت استبدال مجموعة فوضوي من المكثفات في الداخل. ثم قم بتنظيف الأنابيب، والتحقق من أي نوع من المشكلات، وكذلك وضع الإلكترونيات مرة أخرى لاكتشاف أنها تعمل بشكل رائع!

قام بتنظيف الهيكل وكذلك منحها معطفا جديدا من النهاية. كان لوحة الاتصال الهاتفي الأصلية مفقودا، بحيث قام ببناء إطار خشبي لمطابقة مقياس الطلب الذي طلبه. غطاء النحاس على شكل جرس يخفي الضوء الذي يضيء الطلب.

ربما كان قد توقف هناك بالضبط كم يستمع الناس حقا إلى الراديو في هذه الأيام؟ للتأكد من أنه سيستخدم حقا الشيء الذي أضاف اردوينو مع درع MP3. تصيبها في ميناء الهوائي عبر ترحيل، وحقن الألحان المعاصرة في دائرة مكبر للصوت القديمة. قبض على نظرة خاطفة من الوظيفة النهائية في الفيديو بعد الاستراحة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.