قم بتثبيت Glados في سقف منزلك

Uncategorized

قم بإعداد مصباح الإضاءة في غرفة نومك وكذلك تقبيل ليلتي وداعا للنوم الهادئة. سوف يعترف مراوح امتياز لعبة البوابة بأنها نسخة أصغر من شخصية ذكاء Megalomaniacal من اللعبة من اللعبة. هذا التسليم المحدد هو بالضبط كيف بحثت في الدفعة الثانية من السلسلة. المصباح هو تطوير [dragonator]. تم طباعة ثلاثية الأبعاد بالكامل قبل أن يتم تجهيزها مع المصابيح للعمل حقا كضوء.

يعتقد لأول مرة جدا أن هذه الوظيفة هي كل شيء عن نمط ثلاثي الأبعاد للحصول على المنتج النهائي T0 تبدو رائعة جدا. ومع ذلك، إذا قمت بحفر أعمق قليلا، فسترى أنه أكثر بكثير من ذلك. للحصول على قطع تبدو رائعة، يجب أن تكون لديك طابعة تم ضبطها جيدا وكذلك تكون جاهزة للسماح لها بالتشغيل لمدة 40-60 ساعة حيث تحترق مع 2 كجم من خيوط. عند هذه النقطة، لا تزال بعيدا عن الخط السطحي حيث تم تعيين [Dragonator] للعمل الرملي وكذلك طلاء جميع القطع. من هناك أنشئ كل شيء بمحفما، بما في ذلك التروس وكذلك المحركات لتوفير الحركة.

في النهاية، لم تنجح الإلكترونيات كما يتصور. لكن ربما بعد إجازة بعض الوقت من كل هذا العمل فسوف يعيد النظر في الوظيفة وكذلك التقدم أكثر قليلا. بالنسبة لنا، الجمالية حقا يجعل الاختراق. مما يجعلها خطوة وكذلك الضوضاء مثل الشخصية ستكون فوق القمة.

إذا كنت تحب هذا، فلا يمكنك تفويت البطاطا الغلادوس.

Leave a Reply

Your email address will not be published.