رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد من الغرف، مرة أخرى

Uncategorized

العام الماضي رأينا ما قد يكون أروع تطبيق ل Kinect على الإطلاق. كان يسمى Kintinuous، وكذلك عاد مرة أخرى، هذه المرة ك Kintinuous 2.0، مع ميزات جديدة وكذلك محسنة.

عندما اكتشفنا أولا من Kintinous، كنا في مهب. القدرة على جهاز كمبيوتر مع Kinect على خريطة المجالات واسعة النطاق لديها تطبيقات متنوعة مثل عرض Google Street، وتنتج خرائط مضادة مصنوعة مخصصة، إلى الحفريات الأثرية. كانت هناك مشكلة واحدة مع 1.0 Kintinouurous، على الرغم من: مسح حلقة ستنتج خريطة منفصلة، ​​حيث تكون البداية بالإضافة إلى نهاية حلقة ستكون في مكان مختلف.

في الفيديو ل KintInuous 2.0، يمكنك أن ترى فحصا كبيرا أكثر من 300 متر بطول مع حلقتين مخيطا على الفور مرة أخرى في فحص ثابت. إنجاز رائع، لا سيما التفكير في الكمبيوتر هو معالجة سبعة ملايين رأس في بضع ثوان فقط.

لسوء الحظ، لا يبدو أنه سيكون هناك توزيع رسمي ل Kintinous 2.0 في أي وقت قريب. لا تزال الورقة لهذا kintinous قيد المراجعة، وكذلك هناك “قضايا” تحيط بتطبيق البرنامج الذي لا يمكن ردا على ما إذا كان قلق الإفراج عنه. عندما تكون الورقة خارجا، على الرغم من ذلك، فإن أي فرد مجاني لإعادة تشغيله، بالإضافة إلى أننا سنترك ذلك بسرور كصعوبة مفتوحة لقرائنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published.