الخميس النانو hacks: الحصول على السلطة من نانو الخاص بك

Uncategorized

للاختراق النانو لهذا الأسبوع، سنغطي كيفية الحصول على قوة بطارية iPod Nano الخاصة بك. يمكن أن تكون الطاقة مفيدة عند الحاجة إلى تشغيل أجهزة طاقة منخفضة صغيرة أخرى جنبا إلى جنب مع نانو. يمكن أن تكون هذه الأجهزة دوائر صغيرة، أضواء، إلخ. في الدفعة الأسبوع المقبل، سنستخدم الطاقة التي نسلفها لتشغيل كم متوهجة لأجهزة iPod Nano.

ما ستحتاج إليه: – كبل موصل iPod لفيكومين (استخدمنا موصل قفص الاتهام إلى USB 2.0 + Firewire) – ومتعدد – حديد لحام – نوع من سكين رقيقة أو مفك البراغي المسطح المصغر إلى PRY Open الموصل

أولا إعادة شحن جهاز iPod Nano الخاص بك تماما. خذ موصل iPod وابدأ من خلال القضاء على الإسكان البلاستيك الأبيض في نهاية موصل قفص الاتهام:

قم بعناية بإزالة البلاستيك الأبيض من الموصل وقنع الكابلات أو الكابلات خارج الظهر. يجب أن يكون لديك مربع معدني مغطى احباط مثل هذا:

هذا الاحباط هو لزجة مدعومة ويمكن ببساطة أن تكون مقشرة. القيام بذلك الآن.

بعد ذلك ستحتاج إلى فتح مربع المعادن. كن حذرا للغاية لعدم تدمير دبابيس الموصل داخل الصندوق (على جانب الموصل، وليس الجانب الكابل). هناك علامة تبويب على كل جانب على جانب الكابلات التي يجب دفعها قبل أن تتمكن من فتح المربع مفتوحا.

واحد لديك مربع معدني مفتوح، سيكون لديك شيء مماثل لهذا: … حيث يتم لحام الرقائق والأرض إلى الخلفية من مربع المعادن. المضي قدما وقطع بعناية الكابلات حول سنتيمتر واحد من جانب موصل قفص الاتهام فوق فوضى الغراء والشريط الكهربائي. مع رعاية كبيرة، بعيدا عن الغراء من الكابلات المتبقية بسكين صغير أو مفك البراغي المسطح. تأكد من عدم تقسيم أي من علامات التبويب غير صحيحة.

الآن هزال كل من الأسلاك من علامات التبويب واحدة تلو الأخرى. لا تقدم الكثير لحام أو كسر أي علامات التبويب لحام اللحام. قم بتوصيل الموصل مرة أخرى في النانو واستخدام مجموعة متعددة إلى DC Volts، حدد تحديد رقم التعريف الشخصي + 3.3V على الموصل. باستخدام الرسم البياني التالي، فإن الأرض تماما على اليمين عندما يكون لديك نانو مواجهة صعودا. The + 3.3V هو الدبوس السابع من اليمين في الصف العلوي:

إزالة الموصل من نانو حتى لا تلحق الضرر بالنانو. قد يفتقد التعريف الشخصي السابع من اليمين في الصف العلوي علامة تبويب لحام. إذا كان الأمر كذلك، كشط بلطف بعيدا في الغراء الإبوكسي / الأحمر على حافة هذا الدبوس لفضح أكبر قدر ممكن من المعدن لحام ل. القصدير منطقة المعادن المكشوفة مع لمسة من اللحام. لحام كبل صغير واحد إلى الأرض المضاعفة (كل من الصفوف العلوي والصف السفلي الصف السفلي).

في الصورة أعلاه، يمكنك رؤية المعدن المكشوف على رقم التعريف الشخصي 3.3V (على أساس من اليمين) كشطنا بعيدا ومحلفة. الآن لحام الرصاص الثاني إلى دبوس 3.3V مكشوف مثل ذلك:

قم بتوصيل الكبل التالي الخاص بك في نانو واختبار وظيفة الأسلاك الخاصة بك:

تهانينا، لديك الآن كابل 3.3V لتشغيل جهاز خارجي للذهاب مع نانو الخاص بك! نضع LED على ذلك 3.3 V للحصول على مثال مرئي على قوتنا:

Next week tune in to see an example 3.3V project using this connector: a luminescent case for the Nano. send us your Nano hacks here.

[edited for an error in one of the pin placement descriptions]

Leave a Reply

Your email address will not be published.