أوتوماتيكي، مخصص Eagle Schematics

Uncategorized

إنها حقيقة سهلة أن كل دائرة تخبرها، قام شخص آخر بإجراء ذلك من قبل. إذا كنت تعمل على مشروع بالون الارتفاع عالي، فهناك بالفعل وظيفة متوفرة مع متحكم، واستشعار ضغط Barometric، بالإضافة إلى بطاقة SD في مكان ما متوفر في زاوية الإنترنت. ستساعد Google فقط كثيرا إذا كنت ترغب في نسخ هذه المباني السابقة، والتي تقود [بن] للعثور على حل أفضل بكثير. أخذ الكثير من اللبنات للوظائف الرقمية الأساسية وكذلك وضعها جميعا في واجهة رائعة حقا تسمى Hackeda.

الفرضية بسيطة: العديد من الوظائف الإلكترونية هي مجرد ليغو الإلكترونية. يمكنك ربط متحكمك بجهاز استشعار، وإضافة بطارية، ورمي في عدد قليل من القبعات وكذلك المقاومات لقياس كبير، وكذلك بشكل مثالي كل ما سيعمل. Hackeda يأخذ كل هذه اللبنات الأساسية – متحكم ومصادر الطاقة، فضلا عن أجهزة الاستشعار – وكذلك تنتج التخطيطي النسر المخصص مع جميع الأجزاء احتياجات عملك

لا تزال Hackeda كثيرا في بيتا، لذلك لا توجد قدر كبير من اللبنات المبينة. ومع ذلك، فإن القدرة على إنتاج تخطيطي النسر مع جميع الأجزاء اللازمة لوظيفتك القادمة هي نعمة. مع هذا، كل متطلبات للحصول على بطاقة الدائرة النهائية هو إنتاج ملف لوحة جديد، اضغط على Autorouter، وكذلك قضاء إصلاح نصف ساعة مهما كانت الفوضى التي تم إجراؤها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.